تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية 2019 مجانا للكمبيوتر

"لعبة ماين كرافت" تعد أحد العاب كمبيوتر المشهورة علي مستوي العالم خلال الوقت الحالي مما أدي الإقبال الشديد من قبل المعجبين ، وقد وصل عدد التحميلات حوالي 60 مليون مستخدم بمختلف الأعمار والجنسيات، وكان أول إصدار لتلك اللعبة في عام 2011، حيث صممت هذه اللعبة علي يد المصمم الأجنبي ماركوس بيرسون، وهي تحتاج إلي نسبة ذكاء وتركيز عالي للفوز داخل اللعبة.

ما هي لعبة كرافت

تتميز لعبة ماين كرافت بتصميمها العالية، حيث ترتبط فكرة اللعبة بلغة جافا، وتدور اللعبة حول أجسام متحركة ثلاثي الأبعاد، وتم إصدار العديد من النسخ الحديثة وتشمل اللعبة علي العديد من النسخ المختلفة لها، وهي تعتبر من أحدث ألعاب الأكشن حيث يوجد فيها ألعاب قتالية وحروب، وتحتوي اللعبة العديد من المهام وهي بناء الحصون والمباني من أجل الاختباء فيه من العدو والوحش لكي يضل علي قيد الحياة

مستويات لعبة ماين كرافت الإصدار الأخير برابط مباشر :-

المستوى الأول Survival : وهدفه الاساسي هو محاولة اللاعب أن يتبقى علي قيد الحياة، والسعي إلي بناء العديد من المباني التي يستخدمه من أجل الاختباء فيها من الوحوش لكي يحافظ علي نفسه من الموت لكي يبقي علي قيد الحياء لوقت كبير أثناء اللعب كما يقوم من خلال اللعبة بجمع الطعام الخاص به . 
المستوى الثاني Creative : يتناسب جميع اللاعبين، حيث يوفر في هذا المستوي مواد خاصة بالبناء يستخدمه اللاعب أثناء اللعبة في تشيد المباني، ويستطيع اللاعب في هذا المستوي بالانتقال بحري أو طيران  
المستوى الثالث Hardcore : في هذا المستوى يجب علي اللاعب الاهتمام  بإنشاء المبني وجمع الطعام من أجل المحافظة علي نفسة من الوحوش القتالية، فهي تعتبر أصعب مرحلة فلا ينصح بالمبتدئين لعبها لأنها محتاجة تركيز وخبرة أثناء اللعب من أجل الفوز .

مميزات لعبة ماين كرافت Minecraft:- 

يمكنك تحميله علي أي جهاز مهما كانت إمكانياته دون مشاكل وعلي الهواتف الذكية.
تتميز عناصر التحكم بكل سهوله وببساطه، يعتبر الإصدار مجاني.
تعتبر اللعبة قتالية واقعية ذات رسوم جذابة ومرعبة، ويمكنك من اللعبة السفر عبر 6 عوالم مختلفة
تدعم اللعبة بتنمية الذكاء وتحسن مستوي العقل ونسبة الذكاء، ولا يحتاج إلي سعة تخزين عاليه .
تتميز اللعبة بالرسومات متحركة ظاهرة وممتازة، تتميز اللعبة بضبط الوقت الذي تقضيه داخل اللعبة . 
يمكنك أن تتحكم في تكوين الفريق وتغير اللبس وتشكيلها حسب فريقك وتحديد وقت اللعبة الذي تستغرقه في اللعبة، لعبة مسلية للوقت .
يسمح لك اللعبة أن تلعب مع الأصدقاء أما عن طريق الشبكة أو الانترنت .
يمكنك إدارة فريق الخاص أو تنشأ لاعب واحد، يمكنك من خلال اللعبة اختيار الأسلحة المناسبة التي تستخدمها داخل اللعبة،يستطيع  اللعب من خلال تشويق اللعبة يعيش روح القتال والحماس والتعصب داخل اللعبة .
اللعبة تتيح لك اختيار اللاعبين الخاص باللعبة، ويمكنك اللعب مع أصدقائك حول العالم .
تعتبر اللعبة تنمي الذكاء لدي اللاعب وتسوده التعصب أثناء اللعبة .
عن طريق اللعبة يمكنك عمل حملات مختلفة تتكون من مستويات مليئة بالقتال والأعداء والوحوش .
تدعم جميع اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخرى مما أدي ذلك إلي الإقبال الشديد إليها من جميع أنحاء العالم للعبها 

 تحميل اللعبة

Comments